وكالة أنباء القفقاس: أبخازيا تؤكد وقوفها بجانب الشعب الفلسطيني





أبخازيا تؤكد وقوفها بجانب الشعب الفلسطيني















أبخازيا تؤكد وقوفها بجانب الشعب الفلسطيني 



سوخوم/وكالة أنباء القفقاس ـ أعلنت إدارة الشؤون الدينية لمسلمي أبخازيا شجبها للعدوان الوحشي الذي تشنه إسرائيل على قطاع غزة منذ 12 يوما مؤكدة وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني.






وناشد تصريح أصدرته الإدارة زعماء الدول الإسلامية والرئيس الروسي ومجلس الأمن ومنظمة الأمن والتعاون الأوربية اتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف العدوان بشكل فوري وإيصال المساعدات الإنسانية للقطاع على وجه السرعة.



وجاء في التصريح: “مئات من القتلى والجرحى وعشرات المنازل والمدارس والمشافي والجوامع المدمرة هذه هي إسرائيل وهذا هو الوجه الحقيقي للاحتلال الجديد الذي يستهدف الشعب الفلسطيني الذي كل ذنبه أنه يريد العيش في وطنه على الأرض التي منحها له الله”.



وأشارت الإدارة إلى المساعدات العسكرية التي تقدمها إسرائيل لجورجيا والتي تساعد هذه الأخيرة على ممارسة سياسية الإرهاب ضد جمهورية أبخازيا والشعب الأبخازي. كما لفت التصريح إلى أن إسرائيل تقوم بتدريب الاستخبارات الجورجية وتزويد الجيش الجورجي بطائرات استطلاعية بدون طيار.



يجدر التنويه بأن دائرة الشؤون الدينية لمسلمي أبخازيا تأسست عام 1999 وهي تعمل بالتنسيق مع الجهات الرسمية إلا أنها غير تابعة لجهة حكومية.



07/01/2009 – 19:41

 

Share Button