إلى صاحب القومية الُمطلقة, الكاتب الفذ………إحسان هاكوز





From: shml_blue  (Original Message) Sent: 8/21/2006 7:03 PM





 


إلى صاحب القومية المطلقة, الكاتب الفذ, ذو العين الثاقبة المحللة………إحسان هاكوز


“شيئ غريب,عندما نختلف في الرأي نمتشق سيفا ونحاول النيل من الكاتب مباشرة”


 


أي والله شيئ غريب, و ما دامت هذه كلماتك البراقة اللامعة, لماذا قمت بشطب “الرأي” الذي قمت أنا بنشره في المنتدى و قمت بشطب عضويتي من المنتدى؟


هذا أولاً……………….


ثانياً: تحليلك الجنائي والبوليسي الفذ لم يكن في مكانه, أنا لست من الأهل في كفركما أو الريحانية, أنا من شراكسة الأردن ……….. وخجلت بصراحة من دسّك لإسم الأردن في كتاباتك المشبوهة والمندسّة, وشراكسة الأردن لا يشرفهم أن تنسب نفسك إليهم.


ومن المشاركات التي لا تعد ولا تحصى من الأعضاء في المنتدى, نراك وكأنك “تخاطب نفسك”……………… فعلياً لا أحد يشارك أو يكتب في أي موضوع كان إلا أنت وهذا واضح من عدد اامشاركات المكتوبة بجانب كل اسم, ولكن لا تحزن, ليس كل من يخاطب نفسه مجنون, بل يمكن الإستفادة من ذلك بمعالجة ما تكتنزه نفسك من كرهٍ و حقد بدلاً من أن تنثره على من حولك, فهذه من الطرق الحديثة في العلاج النفسي.


شاءت الأقدار للأخوان في كفركما والريحانية أن يستقروا ويولدوا هناك, مثلما قدر لك أن تكون سوري الجنسية لا تستطيع حتى الإيماء بأي معارضة أو حتى عدم رضى بما يدور من حولك دون أن يكون مصيرك مجهولاً ومستقبلك منتهياً……….. ماذا تستطيع أن تفعل حيال ذلك أيها البطل الشجاع؟ أليس الساكت عن الحق شيطان أخرس؟ الفرق هو أنك شيطان بألف لسان, ولكن أعيد وأكرر أنه يحدّث نفسه.


نأسف جدأً لكل هذه الردود فقد وجب علينا منذ البداية التيمّن بقول الله تعالى:


(وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْناً وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَاماً) صدق الله العظيم.

Share Button